بعد انتشار صورتها ضمن ضحايا تفجيرات المطار ببروكسل.. من هي الفتاة بالسترة الصفراء؟

انتشرت صورتها بتفجيرات بروكسل.. من هي هذه الفتاة؟

فقط على CNN
آخر تحديث السبت, 26 مارس/آذار 2016; 07:52 (GMT +0400).
بعد انتشار صورتها ضمن ضحايا تفجيرات المطار ببروكسل.. من هي الفتاة بالسترة الصفراء؟

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— لا تزال الصور التي خلفها تفجيرا المطار في بروكسل تجوب مواقع التواصل الاجتماعي لتظهر الأثر الكبير الذي خلفته هذه العمليات الإرهابية على المدنيين والأبرياء، إلا أن هذه الصورة وتعابير وجه الفتاة التي تظهر فيها أثارت اهتماما خاصا حيث تظهر أمام الكاميرا بين الانهيار وابداء القوة.

بالفيديو: (آثار التفجيرات من داخل مطار بروكسل)

وتظهر الفتاة في الصورة وقد مزق الانفجار سترتها الصفراء كاشفا عن حمالة صدرها وبطنها، في الوقت الذي تغطي فيه الدماء والغبار رأسها، في لقطة التقطت لها خلال محاولتها التشبث للجلوس على مقعد في المطار.

ايضا: (على الخريطة: موقعا هجمات بروكسل الإرهابية التي فصلت بينها ساعة واحدة)

الفتاة اسمها  نيدهي تشافيكر من الهند، تبلغ من العمر 40 عاما وتعمل كمضيفة جوية في طيران جيت، وذلك بحسب شقيقة زوجها، مادهوري تشافيكر التي أدلت بهذه المعلومات بتصريح لـCNN.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد انتشار صورتها ضمن ضحايا تفجيرات المطار ببروكسل.. من هي الفتاة بالسترة الصفراء؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}