لمحبي "مارس" أو "سنيكرز" أو "ميلكي واي".. الشركة تستدعي منتجاتها لاحتمال احتوائها على قطع بلاستيك

لمحبي "مارس" أو "سنيكرز" أو "ميلكي واي".. الشركة تستدعي منتجاتها

منوعات
نُشر يوم الأربعاء, 24 فبراير/شباط 2016; 03:59 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 يوليو/تموز 2016; 03:54 (GMT +0400).
لمحبي "مارس" أو "سنيكرز" أو "ميلكي واي".. الشركة تستدعي منتجاتها لاحتمال احتوائها على قطع بلاستيك

لندن، بريطانيا (CNN)-- قد تغرب في توخي الحذر عند تناول تلك القطعة من شوكولاتة "مارس" أو "سنيكرز" أو "ميلكي واي" في الوقت الحالي، إذ أصدرت الشركة قرارا باسترداد قطع الشوكولاتة في 55 دولة لأن بعضها قد تحتوي على قطع من البلاستيك. ويتضمن الاستدعاء الملايين من شوكولاتة "مارس" و"سنيكرز" و"ميلكي واي" التي تُنتج في هولندا.

وقالت شركة "مارس" في هولندا إنها قررت إصدار استدعاء طوعي كـ"خطوة وقائية" بعد تلقي شكوى من أحد المستهلكين حول قطعة من البلاستيك وُجدت في واحدة من منتجاتها.

قد يعجبك.. ما هي أشهى قطعة شوكولاته تناولتها في حياتك؟ تعرّف إلى أغرب النكهات وألذها

وقالت الشركة إن جميع قطع الشوكولاتة من نوع "مارس" أو "سنيكرز" أو "ميلكي واي" التي تحمل تواريخ انتهاء الصلاحية بين يونيو/ حزيران وأكتوبر/ تشرين الأول 2016، لا ينبغي أن تؤكل.

اكتشف "دواء الحب" في.. الشوكولاته

ولم يتكمن المستخدمون من دخول مواقع صانع الشوكولاتة في ألمانيا وفرنسا ودول أخرى بعد انتشار الخبر، الثلاثاء. واشتكى المستخدمون على وسائل التواصل الاجتماعية من عدم التمكن من الوصول إلى خطوط المساعدة للشركة.

أيضا.. صيحة جديدة في عالم الموضة؟ أزياء مصنوعة من الشوكولاتة في ميلان

وقالت الشركة إنها ستفرج عن المزيد من المعلومات التفصيلية حول الاستدعاء في وقت لاحق.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لمحبي مارس أو سنيكرز أو ميلكي واي.. الشركة تستدعي منتجاتها لاحتمال احتوائها على قطع بلاستيك","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}