محبو "ستاربكس" استعدوا.. الشركة تعلن بدء تقديم الكحول في مقاهيها "المسائية" قريبا

محبو "ستاربكس" استعدوا.. الشركة تعلن بدء تقديم الكحول في مقاهيها "المسائية" قريبا

منوعات
نُشر يوم الأربعاء, 24 فبراير/شباط 2016; 11:45 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 12:17 (GMT +0400).
محبو "ستاربكس" استعدوا.. الشركة تعلن بدء تقديم الكحول في مقاهيها "المسائية" قريبا

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- سيستطيع سكان ولاية يوتاه الأمريكية قريبا التلذذ بأكثر من مجرد القهوة في مقهى "ستاربكس". إذ أكدت الشركة أنها اتخذت خطوات للبدء في تقديم المشروبات الكحولية في خمسة من متاجرها في يوتاه.

عملت شركت "ستاربكس" على رفع عدد المقاهي "المسائية"، التي تقدم المشروبات الكحولية والمقبلات. إذ يوجد حاليا نحو 250 مقهى مسائي مُرخص لبيع الخمور في الولايات المتحدة.

شاهد.. كيف ستبدو قائمة الطعام التقليدية في المستقبل؟

وتمت الموافقة على طلب "ستاربكس" من قبل هيئة يوتاه لمراقبة المشروبات الكحولية، الثلاثاء. وفي حين يغطي الترخيص متاجر أخرى، إلا أن "ستاربكس" تحتاج اعتمادها من قبل الولاية، التي تسيطر على بيع الكحول.

وكجزء من متطلبات رخصة ولاية يوتا، يجب أن تكون 70 في المائة من مبيعات "ستاربكس" من أشياء أخرى غير الكحول. وقالت المسؤولة من هيئة يوتاه لمراقبة المشروبات الكحولية، فيكي آشبي، إن "ستاربكس" لا يزال يحتاج للحصول على الموافقة المحلية لبعض المقاهي "المسائية" التابعة لها، لكنها أكدت أن معظم المتطلبات على مستوى الولاية تم الوفاء بها.

أيضا.. قصة نجاح من هونغ كونغ: إمرأة تملك تسعة مطاعم مميزة

ولم يعلق "ستاربكس" على تاريخ بدء إقامة المقاهي "المسائية".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محبو ستاربكس استعدوا.. الشركة تعلن بدء تقديم الكحول في مقاهيها المسائية قريبا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}