هل أنت نباتي؟ إذا هذه "ألذ" المدن لإشباع رغبتك

سياحة
نشر
هل أنت نباتي؟ إذا هذه "ألذ" المدن لإشباع رغبتك
8/8هل أنت نباتي؟ إذا هذه "ألذ" المدن لإشباع رغبتك

تايبيه، تايوان: نظراً لانتشار الديانة البوذية في البلاد، تننتشر المطاعم النباتية في العاصمة التايوانية، من مطاعم السوشي اليابانية إلى المطاعم الإيطالية النباتية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- الحمية النباتية ليست مجرد صرعة حديثة، بل أمر يتم تداوله منذ القدم، على لسان أشخاص بارزين مثل أفلاطون وبوذا ومهاتما غاندي وألبرت أينشتاين.

واليوم، مع انتشار الحمية النباتية بشكل ملحوظ، باتت الحاجة أكبر للمنتجات والمطاعم والمقاهي النباتية.

قد يهمك أيضاً: ما هي المأكولات الأكثر شهرة في الشارع العالمي حالياً؟

ومع إعلان مؤسسة "بيتا" المناصرة لحقوق الحيوان أن العام 2016 هو عام النباتيين، تتعرفون فيما يلي إلى مجموعة من أفضل المدن للنباتيين من حول العالم:

تشيناي، الهند: لا شك في أن الهند هي إحدى أفضل الوجهات للنباتيين من حول العالم، خصوصاً وأن أكثر من نصف سكانها هم من النباتيين. ومن أفضل الوجهات المخصصة للنباتيين في المدينة هي مطعم "The Royal Vega" في فندق "ITC Grand Chola".

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة: تتنافس لوس أنجيلوس ونيويورك على الحصول على لقب المدينة الأفضل للنباتيين في الولايات المتحدة. ومن أفضل الوجهات النباتية في مدينة لوس أنجلوس مطعم "Gracias Madre" المكسيكي، الذي يقدم أطباقه بأسلوب مميز ومعاصر وغير متكلّف.

برلين، ألمانيا: يجتمع في مطعم "Kopps" في برلين عشاق الطعام النباتي، للاستمتاع بألذ الأطباق. وتعتبر برلين عاصمة النباتيين في أوروبا، لانها تضم أكبر عدد من المطاعم النباتية مقارنة بكافة المدن الأوروبية الأخرى.

قد يهمك أيضاً: هكذا ابتكر طبق "الناتشو".. بالصدفة!

نيويورك: من أشهر المطاعم النباتية في مدينة نيويورك الأمريكية هو مطعم "Chalk Point Kitchen"، الذي يجذب الكثير من المشاهير والسكان الذواقين في المدينة.

ديترويت، ولاية ميشيغان الأمريكية: تعتبر هذه المدينة النجم الصاعد الجديد في عالم الأطعمة النباتية. وننصحكم بزيارة مقهى "Vegan Soul Detroit"، الذي يعتبر أول مقهى نباتي في المدينة. ومن الاقتراحات الأخرى في ديترويت مطعم "Seva" وحانة "PJ’s Lager House".

بورتلاند، ولاية أوريغون الأمريكية: إن كنت تبحث عن أكبر تنوّع في الخيارات النباتية، فهذه المدينة توفر كلّ ما ترغب به من الحانات النباتية وصولاً إلى مراكز الوشم النباتية. ومن الخيارات النباتية في بورتلاند مطعم "Harvest at the Bindery".

قد يهمك أيضاً: هذا هو مطعم الوجبات السريعة المفضل في أمريكا.. و"ماكدونالدز" في أسفل القائمة

تورونتو، كندا: تضم أكبر المدن الكندية تورونتو عدداً كبيراً من المهرجانات النباتية، مثل احتفال "Veggielicious" الذي يستمر لأسبوعين، ومهرجان "Toronto Raw/Vegan".

تايبيه، تايوان: نظراً لانتشار الديانة البوذية في البلاد، تننتشر المطاعم النباتية في العاصمة التايوانية، من مطاعم السوشي اليابانية إلى المطاعم الإيطالية النباتية.

نشر