لا تفوتوا هذه الأطباق "المسيلة للعاب" في رحلتكم المقبلة إلى إسبانيا!

سياحة
نشر
لا تفوتوا هذه الأطباق "المسيلة للعاب" في رحلتكم المقبلة إلى إسبانيا!
8/8لا تفوتوا هذه الأطباق "المسيلة للعاب" في رحلتكم المقبلة إلى إسبانيا!

تشتهر أطباق سمك القد المملح بشكل كبير في منطقة الباسك، وغالباً ما يصنع طبق الباكالاو مع صلصة "بيل بيل" المحضرة من زيت الزيتون والثوم وصلصة السمك.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- من حساء "الغازباتشو" المنعش والبارد إلى طبق "الباييلا" الحار والشهي، لا شك بأن قائمة الطعام الاسبانية تتنوع لترضي جميع الأذواق. 

قد يعجبك أيضا.. إنسوا الأجبان.. هذه أشهر المأكولات السويسرية

ورغم أن المطبخ الاسباني لم يحظى بعد بفرصة كبيرة للتربع على عرش أشهر المأكولات العالمية، كالإيطالية أو الفرنسية، إلا أن مأكولاته مؤخراً أصبحت جزءاً أساسياً في عالم الطهي الواسع.

وتشتهر المأكولات الاسبانية باحتوائها على البهارات والمنكهات الحارة، التي تضفي تجربة فريدة ومشوقة لمحبي تذوق النكهات الجديدة. 

​قد يعجبك أيضا.. يا مسافر وحدك.. جزر المالديف خيارك

وبينما ينتشر المطبخ الاسباني عالمياً ليصل إلى المطاعم الأكثر فخامة وعصرية وحداثة، إلا أنه يبقى محافظاً على أساسيته الريفية، والتي تمثل طبيعة الحياة الاسبانية التي لطالما اعتمدت على العمل الشاق وزراعة الأرض وحراثتها، بهدف تقديم طبق مصنوع من المحاصيل المحلية.

تعرّفوا أكثر إلى عدد من أطباق المأكولات البحرية، واللحوم والأرز، والمعجنات التي تعتبر من أساسيات أي تجربة سفر إلى اسبانيا، في معرض الصور أعلاه:

وأيضا.. هل يقتصر طهاة السوشي على الرجال؟

نشر